علم المملكة العربية السعودية موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
المصداقية

روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ med.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التابعة للجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ med.sa

الأمان

المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.

المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.

هيئة الحكومة الرقمية
مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية برقم: 20251201338
نشرت في: 6/25/2011


nghaphonenewari.jpg
يسرنا الإعلان عن تنفيذ وتشغيل خدمات الإتصال الداخلي المباشر (DID) والإتصال الخارجي المباشر(DOD) لمدينة الملك عبد العزيز الطبية في المنطقة الوسطى والذي سيتم إطلاقة يوم الخميس 7 يوليو 2011م. وهو جزء من المرحلة الأولى لتعزيز وتطوير خدمة الإتصالات المقدمة للموظفين والمرضى وغيرهم من المستخدمين في مدينة الملك عبد العزيز الطبية.

ونظرا لتشغيل خدمات (DID/DOD) يسرنا أن نعلن أرقام الهاتف والفاكس وأرقام الإتصال الجديدة لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية/ المنطقة الوسطى:

  • رقم المستشفى الرئيسي 2520088 سيتم تغييره الى الرقم 8011111.
  • رقم السكن الرئيسي 0252-252 سيتم تغييره الى الرقم 4444-804.
  • رقم فاكس المستشفى 0140- 252 سيتم تغييره الى الرقم 1000-801

خدمة الاتصال الداخلي المباشر ( DID ):

تزودنا خدمة الاتصال الداخلي المباشر بأحدث خدمة رقمية والتي تمكن المستخدمين من استقبال المكالمات الخارجية مباشرة كما تعمل على تقليل الطلب على الخطوط المباشرة وتمكن من سهولة الاتصال بالموظفين.

خدمة الاتصال الخارجي المباشر ( DOD ):

ستعمل هذه الخدمة على تمكين ظهور تحويله المستخدم على شاشة المستقبل كخط مباشر مكون من 7 أرقام بدلا من رقم المستشفى الرئيسي كما تساعد خدمة الاتصال الخارجي المباشر على ضمان استمرارية العمل من خلال سرعة التعرف على الرقم المتصل وبناء علاقة جيدة مع المرضى والزوار والزبائن والموظفين.

مركز الاتصال:

يعمل مركز الإتصال إلى توفير تقارير متنوعة عن الاتصالات المختلفة لتساند الإدارات في إدارة الموظفين خلال ساعات الذروة في المكالمات مما سيقلل وقت الانتظار على الهاتف ويعزز جودة الخدمات المقدمة للمرضى والإدارات والموظفين، كما تساهم هذه الخدمة في رفع إنتاجية الموظفين.

مميزات مركز الاتصال :

  1. تقليل وقت انتظار المتصلين إلى الشؤون الصحية بالحرس الوطني.
  2. تحسين أداء الموظفين. تقييم آلي عن طريق النظام لضغط العمل وإنتاجية الموظفين، و تقديم تقارير مختلفة لأنواع المكالمات.
  3. خفض التكلفة وتحسين مستوى الخدمة.
  4. إدارة الموظفين خلال ساعات ضغط المكالمات الهاتفية والتأكد من الرد على كافة المكالمات بشكل سريع وفعال وتحويل المكالمات إلى الأشخاص المعنية.
  5. زيادة عدد المكالمات الواردة إلى الشؤون الصحية بالحرس الوطني .
  6. تحسين نوعية الخدمة المقدمة للمرضى.
  7. تقليل عدد المكالمات المقطوعة من قبل المتصل.
  8. رفع قدرة إستيعاب النظام.

كما سيتم تغيير التحويلات الرئيسية وسيصبح بالإمكان الإتصال مباشرةً من الداخل بطلب التحويلة أو من الخارج كخط مباشر بإضافة (80) قبل رقم التحويلة ( مثال: 8012345) كما تم توضحيه في الجدول.

القسم

التحويلة القديمة

التحويلة الجديدة

الخط المباشر

قسم التنويم

12626

10066

80-10066

المواعيد

12525

10077

80-10077

مركز الأسنان

14004

10088

80-10088

علاقات المرضى

12999

10299

80-10299

برنامج الأمان الأسري الوطني

40222

40022

80-40022

مركز الأعمال

18787

18787

80-18787

التوظيف المحلي

12300

12300

80-12300

قسم التشريفات الطبي

16000

16000

80-16000

الصيدلية (تكرار الدواء)

18740

18740

80-18740

مركز الرعاية الصحية التخصصية

46500

46500

80-46500

مركز نظم وعلوم المعلومات

11100

11100

80-11100

ملحوظة: ستعمل الأرقام الجديدة والقديمة معاً وذلك لمدة سنة واحدة من تاريخه.

زر لبدء المحادثة الفورية